علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الوصل يخسر أوليفيرا أمام النصر ويهدده بـ «العلودي»

    شاطر

    s42903372
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 85
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    الوصل يخسر أوليفيرا أمام النصر ويهدده بـ «العلودي»

    مُساهمة  s42903372 في الإثنين مارس 29, 2010 9:13 pm



    أوليفيرا بالزي الإماراتي.

    أجمعت الصحف الإماراتية الصادرة أمس أن فريق الوصل الإماراتي لكرة القدم، سيخسر خدمات نجمه المهاجم البرازيلي ألكسندر أوليفيرا في لقاء الإياب أمام النصر في نصف نهائي دوري كأس أبطال الخليج الـ 25 للأندية بسبب تعرضه لإصابة في ركبته، وحاجته للراحة ثلاثة أيام على الأقل. وأكدت الصحف الإماراتية أن النجم البرازيلي أجرى أشعة أمس الأول في أحد مستشفيات دبي وأنه لن يستطيع المشاركة، وأن المغربي سفيان العلودي سيكون هو البديل في اللقاء.

    من جانبه، أبدى البرازيلي ألكسندر غيماريش مدرب فريق الوصل تفاؤله بكسب فريقه اللقاء، وقال «حظوظنا قائمة في التأهل، وأمامنا 90 دقيقة نعمل من خلالها على تصحيح الأخطاء خاصة في قطع الكرات من الفريق المنافس». وأضاف «أملك الحلول ونحن مطالبون بهدفين في مباراة الإياب على أرضنا وبين جماهيرنا».

    في المقابل، أكد حميد يوسف مدير الفريق الأول ثقته الكبيرة بقدرة لاعبي فريقه على تعويض ما فات، وقال «الفريق كان جيدا في المباراة الأخيرة، على الرغم من الخسارة، ولكن أهداف الفريق السعودي جاءت من كرات ثابتة، وهو ما يؤكد أن هناك مشكلة في فريقنا من ناحية الكرات الثابتة، وسوف يعمل المدرب غيماريش على علاج الأخطاء». وأضاف «دعوتنا مفتوحة للجماهير الإماراتية بشكل عام والوصلاوية بشكل خاص لمؤازرة الفريق في اللقاء المصيري، وغياب أوليفيرا نتمنى ألا يكون له تأثيره، خاصة أن المهاجم المغربي سفيان العلودي جاهز تماماً، وكان مع الفريق في الرياض، ولكن لائحة البطولة لا تسمح إلا بمشاركة ثلاثة لاعبين وكانت المشاركة السابقة لأوليفيرا والشيبة وإيلتون، وبالتالي سيكون العلودي من الأوراق الرابحة في جعبة غيماريش في لقاء العودة».

    s43005992
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 151
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010

    رد: الوصل يخسر أوليفيرا أمام النصر ويهدده بـ «العلودي»

    مُساهمة  s43005992 في الثلاثاء مارس 30, 2010 4:39 am

    مشكور ع الموضوع الرائع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 5:53 pm