علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الوصل يشكو جماهير النصر.. ويتذمر من قيود «درة الملاعب»

    شاطر

    s42903372
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 85
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    الوصل يشكو جماهير النصر.. ويتذمر من قيود «درة الملاعب»

    مُساهمة  s42903372 في الإثنين مارس 29, 2010 9:10 pm


    النمشان: نقلناهم إلى «الممتازة» مجانا .. وتفتيشنا على الجميع



    تحدى المهندس سلمان النمشان مدير ستاد الملك فهد الدولي في الرياض أن يكون رجل أمن تابع لـ «درة الملاعب» قد تسبب في مضايقة أي مشجع حضر مباراة النصر والوصل الإماراتي الخميس الماضي في ذهاب نصف بطولة كأس الخليج للأبطال الـ25 للأندية، وقال «فما بالكم بضيوفنا وإخواننا أهل الإمارات الكرام مشجعي نادي الوصل».


    وكانت صحيفة «الإمارات اليوم» في عددها الصادر أمس قد أكدت وجود مضايقات لجماهير الوصل التي حضرت اللقاء لمؤازرة فريقها الأول لكرة القدم من بعض موظفي ستاد الملك فهد.


    وقال سلمان النمشان «في الأساس لم نبلغ بحضور جماهير إماراتية من قبل إداري الفريق رغم أني سألته، وفي اجتماع اللجنة الفنية قالوا ربما يحضر مشجعون، ومع ذلك خصصنا لهم موقعا مميزا يتسع لـ 3700 مشجع».




    وأضاف «بعد تزايد الجماهير النصراوية في المدرجات وحضورها الكبير وغير المتوقع وتزايدها قبل المباراة وبصفتي المسؤول في الاستاد ومراقب دولي نقلنا الجماهير الإماراتية والعزيزة على قلب كل مواطن سعودي بالاتفاق مع مجموعة ماسا التجارية المنظمة للدرجة الأولى الممتازة وخصصنا المنطقة بالكامل لهم ولم نسمح بدخول الجماهير الأخرى ودون أن يتم أخذ ريال واحد منهم كون هذه الدرجة لم يشملها فتح المدرجات وقيمة التذكرة فيها 150 ريال وعددهم 20 مشجع».


    وأضاف «ليس منه مني أنا أو من أحد جهات الاختصاص في الملعب، هذا تعبير مِنَّا جميعا لأشقائنا الإماراتيين».


    وعن الصور والإعلام التي سحبت من الجماهير الإماراتية، قال النمشان «هذا نظام يشمل الجميع، توجيهات الرئيس العام لرعاية الشباب في هذا الموضوع يعرفها الجميع، الصور واللافتات التي تحمل عبارات يمنع دخولها جميع الملاعب التابعة للرئاسة العامة لرعاية الشباب، ومن غير المنطق أن نمنع المشجع السعودي ونسمح للمشجع الإماراتي أو الكويتي أو أي ضيف عزيز على قلوبنا، ولكن يجب أن يحترم النظام الجميع».


    وزاد «قبل المباراة حضر لي مشجع إماراتي يشتكي عدم دخول لافتة كبيرة أحضرها معه من الإمارات، سألته أمام الجميع، هل تحمل اللافتة أي عبارات؟ فرد علي قائلا: نعم، فقلت له هذا ممنوع ونظام يسري على الجميع».


    كما علق النمشان على تفتيش المشجعين الإماراتيين، وقال «كوني أفتش هذا من حقي، وتفتيش العموم من صالح أي مشجع داخل الاستاد، وقرار التفتيش لا ينطبق على أحد دون أحد، وليس كل من حمل علم الوصل أو لبس اللون الأصفر ربما أن يكون من مشجعي الفريق، ورجل التفتيش مشكورا يقف في منطقة يمر عليها الجميع ويتم تفتيشه تفتيشا فيه مصلحة للمشجع أولا».


    يذكر أن تقريرا موسعا نشر في صحيفة «الإمارات اليوم» تسبب في موجة غضب كبيرة في عدد من المواقع الرياضية الإماراتية، كشف فيه عدد من الجماهير الإماراتية عن تعرضهم لمضايقات عديدة، خاصة التفتيش، وسحب الإعلام والصور منهم، ووضعهم بالقرب من جماهير النصر.


    ورد النمشان على الخبر المنشور قائلا «عودوا لشريط المباراة وشاهدوا مكان الجماهير الإماراتية وأين تم وضعهم».


    وشهدت مباراة النصر أمام الوصل الخميس الماضي حضورا جماهيريا كبيرا فاق الـ 35 ألف مشجع غصت بهم مدرجات ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

    s43005992
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 151
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010

    رد: الوصل يشكو جماهير النصر.. ويتذمر من قيود «درة الملاعب»

    مُساهمة  s43005992 في الثلاثاء مارس 30, 2010 4:39 am

    مشكور ع الموضوع الرائع

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:31 pm