علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    تكفى يا (العالمي)

    شاطر

    s429012074
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 508
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    تكفى يا (العالمي)

    مُساهمة  s429012074 في الإثنين مارس 29, 2010 5:26 pm

    في الوقت الذي (تنكد) فيه الهلاليون من هدف أهلي الإمارات القاتل وظهور فريقهم بصورة ضعيفة في ذهاب بطولة أندية آسيا، وبعد موقعة الأزرق ب24 ساعة، كان للنصراويين موعد مع الإبداع عندما اكتست المدرجات في الاستاد الدولي باللون الأصفر في مواجهة (العالمي) أمام الوصل الإماراتي في أمسية (وطن) قدم فيها (العالمي) مستوى فنيا راقيا ممزوجا بالروح والقتالية التي جعلت من الفريق يلعب وكأنه يفوق خصمه عدداً وتوج ذلك بثلاثية للنجم الشاب احمد عباس الذي قدم نفسه بشكل رائع في تلك الأمسية الصفراء!

    والجميل في البيت الأصفر أن الإدارة واللاعبين وضعوا في أذهانهم أن المباراة انتهى شوطها الأول وان الوصل مايزال أمامه فرصة لرد الاعتبار، لذلك أتمنى من (اصفر الوطن) أن يلعب الإياب بروح جديدة مع نسيان تام لما جرى في الشوط الأول، خصوصا وان خصمهم يملك عناصر متميزة في كل مركز لكنه يفتقد للانسجام الذي ربما يظهر في الإياب بدعم جماهيره التي ستحضر لمواجهة رد اعتبار الكرة الإماراتية أمام الأصفر السعودي.

    بقي أن اكرر إشادتي ب (جمهور الشمس) الذي جعل الجميع يرفع القبعة تقديرا لمواقفه مع ناديه وصبره الذي بدأ يثمر بعودة (العالمي) لمستواه الطبيعي ونجوم كبار يتقدمهم المهاجم محمد السهلاوي واحمد عباس وابراهيم غالب ويقودهم النجم الكبير سعد الحارثي الذي شعر بضرورة رد الجميل للجماهير وذلك من خلال تعاونه مع زملائه وتجرده من ذاته لمصلحة الفريق، وهكذا هم دائماً النجوم الكبار.

    نقاط سريعة

    * ظاهرة البرود و(رفع الخشم) تجاوزت اللاعبين المحليين في الهلال وبدأت تصل للأجانب، حيث كان نيفيز عالة على الفريق في مباراة أهلي الإمارات!

    * برناوي النصر مدافع يؤدي بقتالية حاضر الذهن طوال المباراة وهو واحد من الأعمدة الصفراء التي تؤدي بروعة في المناطق الخلفية.

    * احتفلنا بخمسة الأهلي أمام الجزيرة الإماراتي ولكن مازلت أرى أن الفريق (هش) دفاعياً وقابل لاستقبال أهداف الخصم بسبب الثغرة الواضحة في متوسط خط الدفاع والتي لم يجد لها فارياس الحل المطلوب!

    * قرار زيادة عدد فرق دوري المحترفين الذي سيعلن عنه قريباً أسعد الكثير كونه سيبقي رائد التحدي وجماهيره العريضة، ونجران الفريق الذي كسب الاحترام برجاله بقيادة النجم (القدوة) الحسن اليامي.

    * أحمد عباس نجم الأسبوع الفائت.. والمهم الاستمرارية ومضاعفة احترامه لزملائه الذين ساعدوه في البروز.


    الكلام الأخير:

    إن تعاديني (بوجه) واحد أفضل من أن "تجاملني" (بعدة) وجود وبنوايا مبطنة!!

    s43005992
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 151
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010

    رد: تكفى يا (العالمي)

    مُساهمة  s43005992 في الثلاثاء مارس 30, 2010 4:51 am

    مشكور ع المجهود الرائع

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:52 am