علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    البلطان: ليت كل الأندية تقتدي بالهلال ومساندة جماهيره ل(الليث) غير مستغربة

    شاطر

    s429012074
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 508
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    البلطان: ليت كل الأندية تقتدي بالهلال ومساندة جماهيره ل(الليث) غير مستغربة

    مُساهمة  s429012074 في الإثنين مارس 29, 2010 5:10 pm

    تكفل رئيس أعضاء شرف الشباب الأمير خالد بن فيصل بن سعد بشراء تذاكر دخول الدرجة الموحدة لمباراة الشباب والعين الإماراتي وبذلك يكون الدخول مجاناً للجمهور لحضور المباراة.

    وقدم رئيس الشباب خالد البلطان شكره الى الأمير خالد بن فيصل على هذه البادرة غير المستغربة.

    كما قدم رئيس الشباب خالد البلطان شكره إلى رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد بعد أن أعلنت الادارة الهلالية عن وقوف رابطة المشجعين الرسمية مع نظيرتها في الشباب لمؤازرة الفريق في لقائه المقبل أمام العين الإماراتي.

    وقال: " نشكرهما على توجيه الرابطة وهذه بادرة غير مستغربة وتعكس القيم المثالية لإدارة الهلال ونتمنى أن تحذو أندية الوطن حذو الهلال في الوقوف مع الأندية السعودية في مشاركاتها الخارجية ".

    من جهة ثانية يصل طاقم الحكام السوري الذي سيدير لقاء الشباب والعين والمكون من محسن بسما وتمام حمدون ومحمد نحلاوي وشادي عصفور حكم رابع، وستصل في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بعثة العين .

    من جهته طالب لاعب الوسط الليبي طارق التائب الجمهور الشبابي بالتواجد في المدرجات يوم (الأربعاء) في اللقاء المرتقب مع فريق العين.

    وقال: "لا مجال للحديث في هذه المباراة إلا عن الفوز فهي مواجهة حسم

    واناشد الجماهير السعودية بالوقوف خلف الشباب من خلال تشجيعه والحضور الى استاد الملك فهد ومؤازرة الفريق، والحضور الكثيف عامل مهم وايجابي لتحفيز اللاعبين للظفر بالثلاث نقاط في مجموعة قوية أصبحت فيها المعادلة صعبة ولا يمكن التنبؤ بمن سيظفر ببطاقتي التأهل".

    الجدير بالذكر ان مدرب الشباب باتشيكو قرر إغلاق الحصة التدريبية مساء اليوم (الاثنين).

    وفي شأن آخر أقامت إدارة الفئات السنية يوم أمس حفل عشاء للاعبي درجة الشباب بمقر النادي بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية، ويأتي ذلك في إطار تحفيز اللاعبين للفترة القادمة لتقديم أفضل المستويات.

    من ناحية أخرى شارك المهاجم ناجي مجرشي في حملة نظافة المنتزهات البرية التي تنظمها أمانة منطقة الرياض مع زملائه اللاعبين والفنانين والإعلاميين تحت شعار(بر بلا نفايات) من اجل الحفاظ على نظافة كافة المنتزهات البرية في مدينة الرياض.

    وأكد أن مشاركته هي من واجب دينه الحنيف الذي يأمره بالنظافة في جميع نواحي الحياة متمنيا أن تحقق هذه الحملة أهدافها التوعوية المرجوة منها مستقبلا

    s43005992
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 151
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010

    رد: البلطان: ليت كل الأندية تقتدي بالهلال ومساندة جماهيره ل(الليث) غير مستغربة

    مُساهمة  s43005992 في الثلاثاء مارس 30, 2010 4:53 am

    مشكور ع المجهود الرائع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 1:53 am