علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مدرب الاتحاد يستغني عن المنتشري ويتمسك بالسعيد في مواجهة الوحدة الإماراتي

    شاطر

    s429012074
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 508
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    مدرب الاتحاد يستغني عن المنتشري ويتمسك بالسعيد في مواجهة الوحدة الإماراتي

    مُساهمة  s429012074 في الإثنين مارس 29, 2010 4:40 pm

    استقر مدرب فريق الاتحاد الكروي الأول انزي هكتور على الدفع باللاعب مشعل السعيد في مركز قلب الدفاع إلى جانب المدافع رضا تكر , والاحتفاظ بحمد المنتشري على دكة البدلاء بعد أن أجبرت المستويات المميزة التي يقدمها السعيد, هكتور على الاستعانة به في صفوف الفريق الذي سيواجه الوحدة الإماراتي غداً في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا في جدة.
    وأثبت التدريب الأخير للفريق أول أمس أن المدرب سيدفع بالمهاجم التونسي أمين الشرميطي بديلا لهشام بوشروان الموقوف مع سلطان النمري لحصولهما على البطاقة الصفراء الثانية في لقاء الذهاب الماضي أمام الوحدة , حيث سيلعب الشرميطي إلى جانب عبد المالك زيايه في خط المقدمة مع مطالبة الثاني بالعودة إلى منتصف الملعب لمساندة الفريق في حال استحواذ الوحدة على الكرة في حين سيستمر المدرب في الاعتماد على اللاعب .
    وسيعقد عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفريقين للحديث عن الجوانب الفنية الخاصة باللقاء.
    على صعيد آخر وصلت مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة عصر اليوم بعثة فريق الوحدة الإماراتي برئاسة مدير الفريق عبد الله صالح استعدادا للمواجهة غداً , وكان في استقبالهم المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة المتحدث الرسمي عدنان جستنية , ومدير العلاقات العامة يوسف النجار, ومنسق المشاركات الخارجية ماجد المالكي .
    من جانبه , أكد مدير الفريق الإماراتي عبد الله صالح , أن الثلاثي الأجنبي في الفريق لم يحضر مع البعثة إلى جدة لظروف الإيقاف والإصابة.
    كما أوضح لاعب الوحدة حمدان الكمالي, أن فقدان فريقه فرصة العبور للدور الثاني من البطولة لعدم استطاعته تحصيل أي نقطة في الدور الأول من المسابقة , لا يعني بأنه لن يسعى لتقديم مستوى مميز وكسب المباراة , متمنيا أن يوفق فريق الاتحاد في مشواره ويحصد إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة إلى الدور الثاني.
    من جانبه رحب عدنان جستنية , نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد , ببعثة فريق الوحدة الإماراتي متمنيا لهم طيب الإقامة, وقال " فريق الوحدة سيدخل اللقاء بدون ضغوط المنافسة على التأهل بعد أن فشل في تحقيق أي نقطة في مباريات الذهاب , وإن كانت فرصته حسابيا ما زالت قائمة في التأهل عبر خطف بطاقة المركز الثاني, وفريق الوحدة كفريق متصدر لمسابقة الدوري في الإمارات سيسعى للخروج بنتيجة إيجابية وتحسين الصورة التي ظهر بها في الدور الأول من المسابقة, مما سيصعب على الاتحاد مهمة الفوز بأريحية ".

    s43005992
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 151
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010

    رد: مدرب الاتحاد يستغني عن المنتشري ويتمسك بالسعيد في مواجهة الوحدة الإماراتي

    مُساهمة  s43005992 في الثلاثاء مارس 30, 2010 4:55 am

    مشكور ع المجهود الرائع

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:26 pm