علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    السعودية : الرمة يتغلب على القلعة بثلاثية .. والعيون يلحق بالنخيل في الرمق الأخير

    شاطر

    s429012074
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 508
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    السعودية : الرمة يتغلب على القلعة بثلاثية .. والعيون يلحق بالنخيل في الرمق الأخير

    مُساهمة  s429012074 في الأحد مارس 28, 2010 5:34 am

    السبت التصفيات النهائية لدورة الصعود للدرجة الثانية لكرة القدم التي يستضيفها نادي العيون بالأحساء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وقد لعبت مباراتان ضمن المجموعة الأولى حيث ألتقى في المباراة الأولى فريقا القلعة والرمة وفي المباراة الثانية العيون المستضيف مع النخيل .

    القلعة × الرمة
    حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرمة فوزاً هاماً في بداية مشوار التصفيات أمام نظيره القلعة بثلاثة أهداف لهدف وسط أجواء مغبرة وقد انتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل سلبي ومتساوي بين الطرفين.

    وفي الشوط الثاني استنفر فريق الرمة وكثف هجمات على مرمى القلعة واستطاع مهاجمه طلال شراحيلي من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة ( 60) من تسديده داخل المنطقة وبعدها استطاع مهاجم الرمة محمد شامان الحربي من تعزيز تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (65) كذلك من تسديده من داخل المنطقة وسط اندفاع القلعة ومحاولتهم تعديل النتيجة ليأتي الهدف الثالث من ماجد النفيسة في الدقيقة (74) , وبعدها ضغط كامل للقلعة واستطاع تسجيل هدفه الأول من لاعب الوسط سعد البلوي بعد مجهود فردي من كرة في جهة الضربة الركنيه تجاوز فيها ثلاث لاعبين ووضعها يمين الحارس في الدقية (81) .

    ليستمر الضغط القلعاوي بعدها دون جدوى حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الرمة بثلاثة أهداف لهدف ويتصدر المجموعة الأولى .

    العيون × النخيل

    نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي العيون وفي الرمق الأخير من المباراة في أن يدرك التعادل أمام النخيل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق ضربة جزاء .

    بدأت المباراة بضغط من العيون إلا النخيل تمكن من مباغتة العيون بهدف من عبدالله حسون من ضربة حره عند خط ضربة الجزاء وضعها من تحت حائط الصد وعلى يسار الحارس في الدقيقة (11 ) .
    وبعد أقفل النخيل دفاعاته للحافظ على مرماه واعتمد على المرتدات السريعه واستمر الضغط العيون حتى تكمن من تسجيل الهدف في الدقيقة (34) بعد ما أستغل خطأ حارس النخيل الفادح بعد تقدمه لإبعاد كره رأسيه من خارج منطقة الجزاء لتطول عليه ليستغلها مهاجم العيون ويضعها في المرمى الخالي .

    ومع تواصل الضغط العيوني أستغل النخيل هجمة مرتدة .. يمررها لاعب الوسط ضاربا مصدية التسلسل العيونيه لتجد المهاجم المنفرد على عسيري ويضعها على يسار الحارس هدف ثاني بالدقيقه 42 لينهي الشوط الأول بتقدم النخيل 2 / 1 .

    وفي الشوط الثاني سيطر في نادي العيون سيطرة تامة على مجريات المباراة وسط دفاع مستميت للنخيل حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حيث تمكن العيون من الحصول على ضربة جزاء سجل من خلالها الهدف الثاني والتعادل للعيون ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بتعادل الفريقن بهدفين لهدفين .

    مصعب الزهراني
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 38
    تاريخ التسجيل : 28/03/2010
    العمر : 36

    رد: السعودية : الرمة يتغلب على القلعة بثلاثية .. والعيون يلحق بالنخيل في الرمق الأخير

    مُساهمة  مصعب الزهراني في الأحد مارس 28, 2010 5:36 am

    طرررررح اكثر من رائع يسلمووووووووووو
    Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

    s43005443
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 221
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : www.zahran.07.com

    رد: السعودية : الرمة يتغلب على القلعة بثلاثية .. والعيون يلحق بالنخيل في الرمق الأخير

    مُساهمة  s43005443 في الأحد مارس 28, 2010 2:17 pm

    شكرا عالموضوع المميز...

    يعطيك الف عافية,,,

    s43005992
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 151
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010

    رد: السعودية : الرمة يتغلب على القلعة بثلاثية .. والعيون يلحق بالنخيل في الرمق الأخير

    مُساهمة  s43005992 في الأحد مارس 28, 2010 6:20 pm

    شكرآآ ع الطرح الرائع

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 12:26 pm