علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    التميز لبرشلونه اكثر من ريال مدريد

    شاطر

    s429012074
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 508
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    التميز لبرشلونه اكثر من ريال مدريد

    مُساهمة  s429012074 في السبت مارس 27, 2010 9:39 pm

    صرح بيب غوارديولا مدرب فريق برشلونة بأن وضع الفريق في الدوري الإسباني الحالي بحصوله على 71 نقطة و مقاسمته الصادرة مع ريال مدريد يعطي تميز أكبر لبرشلونة منه لريال مدريد، و قد أوعز ذلك للفارق الكبير بين استثمارات و ميزانية الفريقين و لحقيقة خروج ريال مدريد مبكراً من بطولتي الكأس و الابطال وهو ما يزيد من تركيز فريق العاصمة الذهني و البدني على الدوري الاسباني فقط .

    كما أكد غوارديولا بأن الفوز بستة ألقاب يجعل أي فريق يسترخي وهو ما لا يحدث في برشلونة حالياً وأضاف " ريال مدريد لديهم ميزانية كبيرة و من الطبيعي لهم أن يخسروا نقاط قليلة ولكن التميز هنا لبرشلونة و ليس لريال مدريد لأنه ليس من السهل على أي فريق يفوز بستة القاب في سنة واحدة أن يستمر في التنافس دون استرخاء. نحن نصنع اللاعبين و بالتالي نوفر نصف تكلفة صناعة فريق كامل ، هم لديهم مدرب جيد جداً و لاعبين جيدين و قد أنفقوا كثيراً على الفريق. كما أنهم يلعبون مباراة واحدة في الأسبوع بعد خروجهم من بطولتين و بالتالي فانهم يعانوا من ارهاق بدني و ذهني أقل مما يحدث لنا"


    و في اطار حديثه عن ماريوكا قال غوارديولا " لقد حصلنا على الكثير من النقاط و فزنا بالكثير من الالقاب، هناك احساس أننا لن نكون بنفس الرتم السابق، الا أننا نلعب في ربع نهائي الأبطال و نتصدر الدوري بحصولنا على 71 نقطة حتى الآن . مع ذلك فان علينا تحسين الرتم و زيادة الكثافة . مايوركا فريق قوي جداً. لديهم لاعبين يمتازون بالشراسة ، كما أن مدربهم مميز جداً و اذا أردنا الفوز عليهم فان علينا أن نقدم مباراة كبيرة"

    و حول اصابة كزافي و عودته بعد عشرة أيام قال غوارديولا " مع كثرة المباريات التي لعبها ، فان الارهاق يظهر عليه. ان اصابة كزافي و استراحته في العشرة أيام الماضية ستكون عامل مهم لما تبقى من مباريات هذا الموسم "

    وحول الكلام الذي قاله غوارديولا بين شوطي مباراة اوساسونا قال المدرب الكتالوني " لقد قلت للاعبين اننا اذا لم نفز بهذه المباراة فاننا لن نفوز بالدوري"

    هذا و عاد غوارديولا لتاكيد أهمية عودة ابراهيموفيتش و هنري لمستواهم اذا اراد الفريق الفوز بالبطولات حيث قال " انهم لاعبين كبار و محترفين و يعرفون ما يجب ان يقوموا به. بدونهم لن نفوز بشيء. نحن نحتاج الى جهود كل لاعب "

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 10:24 am