علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    كيف تصبح .. لاعب كرة مستفز

    شاطر

    s429012074
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 508
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    كيف تصبح .. لاعب كرة مستفز

    مُساهمة  s429012074 في السبت مارس 27, 2010 8:30 pm

    كيف تستطيع أن تجعل كل من يشاهدك – يسبك – بكل قواميس الشتائم التي يعرفها ؟ وإذا كان محترما فسيكتفي بأني يتحسبن عليك – حسبنا الله ونعم الوكيل – وكيف تجعل كل من يشاهدك لازم يغمض عينيه !

    اذا أردت أن تعرف الإجابة على هذه الإسئلة عليك أن تشاهد مباراة للاعبي الزمالك – ما عدا عمرو زكي – حازم إمام – جمال حمزة وطارق السيد ومعهم مصطفى جعفر أحيانا – فقط إذا أردت أن تعرف كيفية أن تكون لاعب – نص لبة – وعامل نفسه نجم يجب أن تشاهد اللاعب الذي يشغل مركز المدافع الأيسر في نادي الزمالك – أنتوا قولوا الأسماء بقى – وإذا أردت أن تشاهد لاعب – يأتي لا يعرف من أين – فعليك أن تشاهد من يشغل المدافع الأيمن – قادم من رحلة أحتراف والله - .

    وإذا أردت أن تشاهد لاعب - عمال يجري قبلي وبحري – ولا تجد له أي دور في المباراة فعليك ان تبحث عن اللاعب حليق الشعر في الفريق !

    أما أذا عدت بنظرك إلى الخط الخلفي فأرجوك لا تفاجأ بأنك لن تشاهد أحد لأن لاعبي هذا الخط منذ فترة – خرجوا في رحلة للعلاج النفسي ولم يعودوا حتى الأن - .

    الهزيمة في أي مباراة ليست عيب أو حرام أو فضيحة .. ولكن أن تكون لاعب غير مؤهل أن تلعب كرة قدم وتلعب كرة في نادي في حجم الزمالك فهذه هي المشكلة والفضيحة والعيب الكبير الذي يجب أن نتحدث عنه .

    الكابتن أسامة حسن – معلش بقى مقدرتش مقلش أسمه – في مباراة الأمس ماذا كان دورك بالظبط ؟ وهل أنت راضي عن ما قدمته ؟ جاوب أنت لوحدك علشان أجابة الناس أنت سمعتها في الملعب ؟

    المدير الفني للزمالك هناك حل من الإثنين إما أنك مستواك أعلى من الزمالك وإما أنك خلصت خالص وأصبحت مدير فني – درجة ثانية – بعد كل سنوات العطاء التي كنت فيها درجة أولى !

    لن أتكلم عن فنيات المباراة لأنها للأسف لم يكن فيها فنيات ولكن كان هناك فريق – متوسط – هو الفيصلي يتلاعب في بعض الأحيان بفريق – ضعيف – هو الزمالك ولا يمكن أن أنسى ما حييت أخر ثلاث دقائق في المباراة التي تلاعب فيها لاعبوا الفيصلي بلاعبي الزمالك داخل منطقة الجزاء البيضاء وكأنهم يؤدون – تقسيمة – ولاعبي الزمالك مبهورين بمهارة – عرجاء من لاعبي الفيصلي !!

    لا أقصد الإساءة للاعبي الفيصلي ولكننا نقول الحقيقة فالفريق بالفعل فريق متوسط – ولو واجه فريق قوي لكانت النتيجة غير ذلك تماما – ولكن ما شاهدناه هو أن فريق الزمالك او بمعنى أدق لاعبي الزمالك هم لاعبون فقدوا الأهلية لأي شئ .. وهذه حقيقة ؟

    من البداية قلت في مقالة سابقة أن هذه البطولة ليست بطولة ولا تستحق أن نلقبها بلقب بطولة قوية .. وانا مصمم على ذلك .. وأرى أنه كان من الأفضل للزمالك أن يخسر هذه البطولة حتى لا يظن هؤلاء اللاعبين أنهم أبطال أو يظن مجلس إدارتهم أنهم – جابوا الديب من ديله – لأنهم ليسوا أبطال ..... ومجلس الإدارة هو الديب نفسه !!!!!

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 9:54 am